قدمت شرطة ابوظبي عروضاً متنوعة لجهودها في مجالات  العمل الأمني في المعرض الدولي للصيد والفروسية - أبوظبي 2021 "  المقام حاليا في مركز ابوظبي الوطني للمعارض "أدنيك" .

واطلع زوار المعرض على أهداف "خدمة أمان" للإبلاغ عن أية معلومات أمنية أو مجتمعية أو مرورية من شأنها المساعدة في منع وقوع الجرائم قبل حدوثها والتصدي لجميع السلوكيات السلبية وعلى  أهداف وآلية  عمل  دورية الطفل للتوعية  المرورية وجهودها في  تعزيز الثقافة المرورية لدى النشء وتابعوا عروض الكلاب البوليسية والتي قدمتها إدارة التفتيش الأمني بقطاع شؤون الأمن والمنافذ.

وأوضحت شرطة ابوظبي أن خدمة  أمان الإلكترونية تهدف إلى إشراك المواطنين والمقيمين في المحافظة على أمن واستقرار المجتمع وتستقبل الخدمة من الجمهور بلاغاتهم ومعلوماتهم  على مدار24 ساعة في سرية تامة  سواء  (الأمنية والمجتمعية والمرورية) باللغات (العربية والإنجليزية، والأوردو) وتسهم بدورها  في   منع  الجرائم  قبل  حدوثها   وتتيح التواصل عبر  قنوات  التواصل  على الرقم 802626 و الرسائل النصية (2828)او البريد   الالكتروني aman@adpolice.gov.ae

وأشاد زوار المعرض بأهداف دورية  الطفل  خلال عرض  قدمته  مديرية المرور والدوريات بقطاع العمليات المركزية مؤكدة الحرص على تثقيف الأطفال  بمعاني الإشارات الضوئية الخاصة بالمشاة  والتوعية   بالجلوس الآمن لهم داخل بما في ذلك جلوس الأطفال دون سن العاشرة في المقاعد الخلفية ، وجلوس من هم دون الرابعة على كراسي الأطفال المخصصة.

وذكرت المديرية أن الدورية تتضمن شاشة عرض لمحاضرات التوعية الشرطية والمرورية لدى شريحة الأطفال من سن 4 الى 12 سنة ، إلى جانب توفير بيئة محببة للطفل للتعرف على طبيعة  العمل الشرطي بما يعزز التوعية والسلامة.

وقدمت إدارة التفتيش الأمني الـ(K 9) في شرطة أبوظبي، عروضاً مميزة للكلاب البوليسية، تمتع بمشاهدتها زوّار المعرض  وأبدوا  إعجابهم بأداء الكلاب البوليسية المتميز ، خاصةً في عمليات المواجهة والاقتحام والقتال، والتي ظهرت بمستوى عالٍ من القدرة البدنية والرشاقة والتدريب المتقن، والتناغم بينها وبين مدربي إدارة التفتيش الأمني (k9) بشرطة أبوظبي.

و  شملت  المشاركة عروضاً  متنوعة لمهام الكلاب البوليسية في مجالات العمل الشرطي إلى جانب العروض الترفيهية والاستعراضية  والتي  تضمنت القفز على الحواجز و تهدف المشاركة إلى إبراز الدور الكبير الذي تقوم به شرطة أبوظبي في مجال مكافحة الجريمة

 

هل كانت هذه المعلومات مفيدة؟
شكرا لك لارسال رايك عن المحتوي.
لقد حدث خطأ ، يرجى المحاولة مرة أخرى لاحقًا

لمساعدتنا على تحسين تم، نود معرفة المزيد عن ملاحظاتك

لا تقلق من أننا لن نرسل لك بريدًا مزعجًا أو نشارك عنوان بريدك الإلكتروني مع أي شخص.

X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا، أنت توافق على اسخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
غلق